الإفتتاحية

بسم الله الرحمن الرحيم

دائما ما كنت أهوي التقنيه بجميع انواعها واكتشاف ماهو جديد والتعرف علي الانظمه بانواعها وتجربتها بنفسي لا من خلال كلام الناس، واكتشفت انه من الصعب القول بأن هذا النظام او هذا الجهاز أفضل لانني وباستخدامي لكل نظام اجد مايميزه عن الاخر في بعض النواحي وإن تخّلف في بعض النواحي، ولكل وقت يظهر جهاز ياخذ السمعة والاعلام ومن ثم يأتي منافس جديد وهذا أجمل مافي التقنيه المنافسه التي تجعل الكل مستفيد من خلال منافسة الشركات كلٌ يسعى لتقديم أفضل مالديه والمستخدم الرابح الأكبر وأحببت أن أنقل تجاربي ومعلوماتي المتواضعه من خلال تويتر لكن بالنصح من الاخوان المدونين الكبار على سبيل المثال لا الحصر ( أبو فلان وهورنت وكويت بينج ) وغيرهم قررت فتح مدونتي ونقل مااعرفه واشارككم فيه لكي يستفيد الجميع وشكرا لمصمم المدونة ( عبداللطيف والمبرمج عبدالهادي ) علي هذا العمل الجميل ولا انسى وكما يقول المثل وراء كل رجل عظيم إمراة اتقدم بالشكر لزوجتي العزيزة علي تهيئة الاجواء المناسبة للعمل في هذه المدونة فلها كل الشكر.

واعتذر عن تأخير إفتتاح المدونه لأنني كنت أريدها ان تظهر بشكل مثالي واحترافي ولكن يبدو ان المشوار طويل قررت ان افتتحها علي بساطتها واكتب فيها ومع الوقت اقوم بتطويرها وتطوير نفسي وتسرني زيارتكم جميعا وتعليقاتكم ولا استغنى عن ملاحظاتكم التي تطور من مستوى العمل والله الموفق.

أخوكم أسامة الضاوي

بومرزوق

23 تعليق على “الإفتتاحية”

  1. يقول Q8Ping:

    عسى الله يوفقك يابو مرزوق ..

    للتاريخ فقط
    هذا التعليق الاول في المدونة ..

  2. يقول هورنت:

    الف الف مبروك
    وابشر بالعانية يا اسامة
    في كنافة لكل الناس و في كنافة مصنوعة علشانك 🙂
    موفق خير و ننتظر المميز عندك
    تحياتي

  3. يقول عمر المطيري:

    موفق وإن شاء الله بنستفيد من خبراتك يا كبتن .. 🙂

  4. يقول أمَانۓّ:

    مسَسَاء الخير / ألف ألف مبروُگ الإفتتاح ..
    گنا منتظرين هالأفتتاح نطمع بخبرتگ ومعلوُماتگ ..
    يعطيھَ العافيھَ المصمم / اللھَ يخليگم لبعض أنت وأم عيالگ ..
    ننتظر گل ماهوُ جديد / موفق أخ أُسامھَ

  5. يقول Q8pwr:

    الف مبروك اوساما ! ومنهى للأعلى إنشاء الله ..

    اي خدمه انا حاضر .. بس لو تبي زوار واجد تعصب لشركه ابل واكسر بسامسونج 🙂

    • يقول osama:

      هههه الله يبارك فيك
      الشركات كلها مبدعه ماحب اتعصب
      حنا نستفيد من مزاياهم ونخلي المنافسه والتعصب لهم

  6. يقول AhmadSHINE:

    الف مبروك الافتتاح ومن المتميزين بطرحك واخبارك التقنيه
    بالتوفيق ان شاءالله

  7. يقول محمد:

    مبروك إفتتاح المدونة وأخيرا
    صج المفروض تعطي جوائز أيفونات حق اول خمسة يعلقون بالمدونة 🙂

  8. يقول محمد:

    ما مداني كتبت التعليق كان قبلي بس كويت بنق خلاص خلهم اول عشرة 🙂

  9. يقول @RealistsQ8:

    دامنا في أجواء إنتخابات المفروض تدعوا مرشح يفتتح المدونة، مقدما، نبارك لك الإفتتاح و أتمنى أن تكون مدونة للإضافة لا الزيادة

  10. يقول @RealistaQ8:

    قلت أدخل أعلق مرة ثانية أعدل الإسم و لزيادة عدد المعلقين

  11. يقول بوعزوز:

    مبروووووووك الافتتاح …. لازم توزع جوائز علينا هههههه

  12. يقول iAbdalah:

    على البركة

    والله يوفقك يا أسامة

    مدونة مميزة 🙂

  13. يقول raed alshaiji:

    الف مبروك والى الامام يالحبيب
    اخوك بوعمر

  14. يقول iburnq8:

    الف مبروك على افتتاحية المدونة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

haDyyWP | Powered by WordPress